Thread Back Search

ابراج اليوم الاثنين 20-2-2012 برجك اليوم , حظك اليوم 20-2-2012

اضافه رد
  • 22 - 2 - 2012 | 2:29 PM 953 الصورة الرمزية ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~ ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~
  • ابراج اليوم الاثنين 20-2-2012 برجك اليوم , حظك اليوم 20-2-2012 , شاهد اقرا حظك ونصيبك ليوم الاثنين 20-2-2012 بالتفصيل , مشاهدة برجك اليوم 20/2/2012

    برج الحمل
    تظهر مزاجية وربما عدائية. حاذر المشكلات مع المسؤولين والشركاء والغرباء على الرغم من كل التقلبات. انه يوم مهم للقاءات شرط التحلي بالهدوء والمرونة. قد تعقد صداقات تؤدي دوراً في تقدمك المهني، أما إذا تعاطيت السياسة فقد تتلقى عرضاً مغرياً جداً.


    برج الثور
    تبحث في شؤون حياتية وعاطفية، وتهتم لمعلومات وأخبار جديدة تفيد دراسة لك أو تحقيقاً أو تصوراً. قد تنشأ علاقة جديدة تبصر النور. حاول ألاّ تتخطى التقاليد المتعارف عليها مع الشريك، فهذا قد يزعجه وإن كان يرضيك شخصياً. إفعل ما قد يشعره بأنك موجود دائماً بقربه، فهو قلما يزعجك بما يقلقه.

    برج الجوزاء
    الأحداث قد تتسارع وتدفعك إلى التصرف السريع على أثر بعض التغيرات التي تساعدك ربما على اتخاذ القرار. تتقدم وتتراجع، وتخاف أن تحرق المراحل، ثم تنتابك رغبة في القفز إلى الأمام قبل فوات الأوان.

    برج السرطان
    تميل إلى وضع كتاب تشرح فيه الأسباب التي تدفع الإنسان إلى الشك في الآخرين، وتقترح فيه بعض الحلول للتخلّص من هذه العادة. قد يزعجك غياب للشريك او تعيش صداماً معه. تتضخم الأمور، فانتبه انت تميل الى بعض المحاسبة. تشعر بالاتزان وتنظّم أمورك، فتتناغم حياتك العاطفية والمهنية والعائلية.

    برج الاسد
    فلسفتك الخاصة في معالجة الأمور قد تنفع في بعض الأحيان، لكن عليك النظر إلى مصالح الآخرين أيضاً قبل الوصول إلى المواجهة. الحفاظ على التقاليد مهمّ لكنّه ليس مطلوباً دائماً، فالمراوغة أحياناً تساعد في عدد من المجالات. التفاؤل مهم وضروري في العلاقة مع الشريك، وسيكون مصدر سعادة في الأيام المقبلة.

    برج العذراء
    تكون الحظوظ قوية وتُتاح لك فرصة استثنائية للتحرّر من قيد، فتتخذ قراراتك من دون التطلّع إلى الوراء، وتفرح بالمستجدات. كن جريئاً ولا تتحفظ عن الدفاع عن حقك.

    برج الميزان
    لا تتردّد في التعبير عن رأيك بصراحة، ولا سيما اذا كنت مقتنعاً بوجهة نظرك، فالخطأ ممنوع والكلفة لن تكون سهلة. بادر إلى مصارحة الشريك بما يجول في خاطرك من أفكار، فالصراحة ستعبّد الطريق أمامك نحو خطوات مستقبلية. قد تلومه على عدم التجاوب، لكنك ترغب في النهاية في تصحيح الأمور وإعادتها إلى مجراها الطبيعي.
    برج العقرب
    حتّى لو تأجّلت بعض المساعي إلاّ أن الأمور ستسير جيّداً، وتبدو النتائج ايجابية. التأثيرات واعدة وقد تبدأ بلمس التقدّم. انه يوم مناسب لإنهاء أمر قديم او عالق، ثمّ بدء دورة جديدة. لا تيأس اذا شعرت بمراوحة في المكان. انتظر قليلاً من دون اتخاذ قرارات حاسمة، ولا تغيّر شيئاً أساسياً في وضعك.

    برج القوس
    تخيّم الرومانسية على العلاقات التي يكون بعضها سرياً، إلا أنك تتعرف، إذا كنت أعزب، إلى من يناسبك للارتباط أو الزواج، وتفكر في هذا الأمر متأنياً. تستقيم الأمور وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث.

    برج الجدي
    عليك ان تجعل مصروفك على قدر مدخولك، وهذا يعدّ نوعاً من الاستقرار المادي الذي تبحث عنه. مجموعة عوامل تدفعك إلى مطالبة الشريك بجدية أكبر في العلاقة، وقد تكون الغيرة هي الدافع وراء ذلك.

    برج الدلو
    ربما تثار نقاشات مهمة تتعلق بمستقبل العلاقة العاطفية وتنشأ نزاعات بصددها، وإعادة نظر في بعض التوجهات، كأنّ القدر يضع فخاخاً في بعض الأحيان ويختبر قدرتك على الصمود. يشغل أحد المقربين بالك وربما تعيش تشنّجاً معه أو تبدو قلقاً بشأنه، ذلك بسبب اختلاف وجهات النظر.

    برج الحوت
    تبدو قادراً على طرح الأفكار والتنفيذ وحصد النتائج. تجد حلولاً مطمئنة لمسائل مالية. قد تربح قضية أو جائزة، وربما تحصل على تقديرأو ومكافأة. تحصل على منصب جديد أو شروط أفضل في العمل أو عروض مهمة أو عقد يجعلك فخوراً بنفسك.


    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة