Thread Back Search

افضل 10 مطاعم حب فى العالم 2012 , اجمل مطاعم رومانسية للسهره 2012 , مطعم لشهر العسل

اضافه رد
  • 18 - 8 - 2012 | 3:46 PM 4034 الصورة الرمزية ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~ ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~
  • افضل 10 مطاعم حب فى العالم 2012 , اجمل مطاعم رومانسية للسهره 2012 , مطعم لشهر العسل
    افضل 10 مطاعم حب فى العالم 2012 , اجمل مطاعم رومانسية للسهره 2012 , مطعم لشهر العسل
    افضل 10 مطاعم حب فى العالم 2012 , اجمل مطاعم رومانسية للسهره 2012 , مطعم لشهر العسل

    إليكم أفضل 10 مطاعم رومانسية بالعالم على البحر لقضاء ليلة عيد الحب , مع الشخص المميز لديك ,للحصول على بعض اللحظات الرومانسية.

    هوكا لودج، نيوزيلندا



    يمكنك اختيار الكثير من الأماكن لتناول الطعام في لودج هوكا بالقرب توبو، في جزيرة شمال نيوزيلندا فهناك أكثر من 20 مطعم مميز فيها , ولكن بالنسبة للتجربة الرومانسية , يمكن أن يحصل الأزواج على طاولة خاصة بهم على نهر وايكاتو, وتعتبر هوكا لودج هي المقصد المفضل لأولئك الذين يريدون أن يشعرون بأنهم وحدهم في العالم.

    مطعم أمبوريسا في اليونان




    ومن المعروف في الجزر اليونانية أن سانتوريني تعتبر واحدة من أكثر الأماكن الرائعة لمشاهدة غروب الشمس، واويا أفضل بقعة في جزيرة لتحقيق ذلك, فالمنطقة مزدحمة عادة بالناس لمشاهدة غروب الشمس في الأفق، لذلك هربا من الحشود، انتقل إلى مطعم أمبوريسا الشهي فهوعادة ما يقدم أكلات المطبخ اليوناني الحديث.


    لاجون، بولينيزيا الفرنسية




    عندما تفكر في أماكن رومانسية فمن الصعب أن تذهب للماضي على الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء في بورا بورا, حيث يقع مطعم لاجون فوق هذه المياه الشهيرة، وكما يوحي العنوان،ويوجد المطعم الشهير في المنتجع الفخم في سانت ريجيس.

    إيتاها مطعم تحت البحر، في جزر المالديف



    للحصول على مناظر المياه مع وجود فرق ,عليكم تجربة مطعم إيتاها الموجود تحت البحر ، حيث يمكنك تناول العشاء على بعد 5 أمتار تحت مستوى سطح البحر, فهو يقع قبالة جزيرة رانجالي، ويسمح لك لتناول الطعام في حين تسبح الأسماك الغريبة بجوارك وأعلى رأسك وبالأسفل.

    ايل سان بيترو دي بوسيتانو، إيطاليا




    توفرالمنحدرات المثيرة لساحل أمالفي خلفية رائعة وفاتنة لهذا المطعم ,حيث يطل ايل سان بيترو على المدينة الساحلية الايطالية بوسيتانو, وتوفر أضواء الشموع في جميع أنحاء مطعم ميشلان مكان للرائع للرومانسية .

    لانج كينج هيين، هونج كونج




    يفخر مطعم لانج كينج هيين أن يكون أول مطعم كانتوني، الذي حصل على ثلاثة نجوم ,ويقع المطعم في فندق فور سيزونز، ويعتبر مكان راقي وبه الكثير من المناظر الخلابة.

    واتر بار، الولايات المتحدة



    يجمع مطعم واتر بار في سان فرانسيسكو بين وجهات النظر المثيرة مع قليلا من المرح, فهو موجود تحت جسر خليج، و يقدم إطلالة مذهلة على خليج المدينة بمناظر خلابة للمياه وأحواض السمك.


    لو بونت دي لا تور، المملكة المتحدة




    ويتمتع هذا المطعم بالمطبخ الفرنسي الشهي بينما يطل على واحد من أكثر الجسور شهرة في العالم في بونت لي تور دي لوس انجلوس ويقع على نهر التايمز في لندن، لو بونت دي لا تور يطل على جسر برج تاريخي.

    كوتاج بوينت إين، أستراليا


    دع الرومانسية تبدأ في المطعم مع ركوب طائرة مائية في مطعم كوتاج بوينت إين القريب من ميناء سيدني والتمتع بشمال المدينة مع هذا المطعم الأكثر شهرة.

    باتو موتشيس، فرنسا



    لا تعتبر قائمة المطاعم على الواجهة البحرية الأكثر رومانسية كاملة دون وجود المطعم الباريسي المفضل,حيث تعتبر باريس منذ فترة طويلة مدينة الحب، ويعتبر مطعم باتو موتشيس هو الخيار الأمثل لعيد الحب مع الحصول على رحلة عشاء على طول نهر السين .

    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة