Thread Back Search

لماذا تم وقف التصوير لطارق الدسوقى 2012 , طارق الدسوقى يعلن : عشوائية أم الصابرين سبب توقف تصويره

اضافه رد
  • 5 - 9 - 2012 | 10:46 PM 960 الصورة الرمزية ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~ ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~
  • لماذا تم وقف التصوير لطارق الدسوقى 2012 , طارق الدسوقى يعلن : عشوائية أم الصابرين سبب توقف تصويره
    لماذا تم وقف التصوير لطارق الدسوقى 2012 , طارق الدسوقى يعلن : عشوائية أم الصابرين سبب توقف تصويره
    طارق الدسوقى: عشوائية أم الصابرين سبب توقف تصويره





    2012/9/4


    قال الفنان طارق الدسوقى إنه يتبقى له أكثر من نصف مشاهده فى مسلسل "أم الصابرين"، موضحا أن كثرة أعداد الممثلين غير النقابين وبعض المشاكل الإنتاجية وقلة معدلات التصوير أدت إلى توقف تصويره وخروجه من الماراثون الرمضانى الماضى، مشيرا إلى أنه لا يعرف موعد استئناف التصوير بالعمل.

    ويقول الدسوقى إن أسرة العمل بما فيهم رانيا محمود ياسين فضلوا أيضا ألا يعرض هذا العمل خلال شهر رمضان، لأنه فى حالة عرضه كان سيظهر المسلسل بشكل لا يليق بالشخصية التى يتحدث عنها العمل، ولذلك قرروا التوقف لحين صياغة العمل بشكل آخر، وتصوير المشاهد المتبقية بتأنٍ حتى تخرج بشكل جيد.

    "أم الصابرين" من بطولة رانيا محمود ياسين وطارق الدسوقى وأحمد هارون وخالد محمود وفايزة كمال ومنة بدر ورباب طارق، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة، وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج أحمد إسماعيل الحريرى.

    على الجانب الآخر عبر الدسوقى عن سعادته بردود الأفعال حول دوره فى مسلسل "أخت تريز" من بطولة حنان ترك، حيث جسد دور عبد الدايم خاطر، الذى يحاول إشعال الفتنة بين المسلمين والمسيحيين، مؤكدا أن هذا العمل من أهم أدواره فى الفترة الأخيرة، نظراً لأهمية الموضوع الذى يناقشه، وشارك فى بطولة العمل أحمد عزمى وسامى العدل وصفاء جلال وريم هلال وأميرة هانى ومحمود الجندى، ومن إخراج حسام الجوهرى.


    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة