Thread Back Search

خبر اهانة كاظم الساهر من لطيفه 2012 , لطيفة تنفي إهانتها لكاظم الساهر 5/8/2012

اضافه رد
  • 5 - 9 - 2012 | 10:56 PM 982 الصورة الرمزية ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~ ~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~
  • خبر اهانة كاظم الساهر من لطيفه 2012 , لطيفة تنفي إهانتها لكاظم الساهر 5/8/2012
    خبر اهانة كاظم الساهر من لطيفه 2012 , لطيفة تنفي إهانتها لكاظم الساهر 5/8/2012

    لطيفة تنفي إهانتها لكاظم الساهر




    2012/9/5


    نفت الفنانة التونسية لطيفة عبر موقعها الرسمي ما نٌسب إليها مؤخرا، بأنها هاجمت النجم العراقي كاظم الساهر وأهانته عبر حسابها الشخصي على تويتر.

    فقد أكدت لطيفة أنها لا تمتلك حسابا على تويتر، ولا تعلم من الذي يستغل اسمها للدخول في معارك علنية مع زملائها من النجوم، حيث نشرت بيانا قالت فيه: “يعلن الموقع الرسمي للفنانة لطيفة التونسية ومكتبها الإعلامي أنّ أي حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخلاف الحسابات الموضحة أعلاه لا يمت بأي صلة للفنانة لطيفة ولا لمكتبها الإعلامي، والفنانة لطيفة لا تتحمل مسؤولية ما يصدر عن تلك الحسابات الوهمية من تصريحات. وينتهز موقع”لطيفة أونلاين” الفرصة ليؤكد بنّه حرصاً على وصول المعلومة الصحيحة إلى القارئ الكريم، سيكون دوماً جاهزاً للتعامل مع أي استفسارات قد ترد إليه من الجمهور أو الصحافة الكريمة للتأكد من صحة أي أخبار أو تصريحات تنسب للفنانة لطيفة. وعلى صعيد متصل، ينفي المكتب الإعلامي للفنانة لطيفة كل ما نشر مؤخراً عن تغريدة نسبت إليها عبر تويتر تهاجم فيها ـــ حسب زعمهم ــــ الفنان كاظم الساهر، حيث لم يحدث أبداً أن أتت الفنانة لطيفة على ذكر الفنان الكبير كاظم الساهر بأي سوء عبر تغريداتها في تويتر أو أي إطلالة إعلامية. كما يؤكد المكتب في هذا الصدد أنّ علاقة الفنانة لطيفة بالفنان الكبير كاظم الساهر علاقة أخوية متينة قائمة على الاحترام المتبادل والنجاحات الفنية الراسخة.”

    وكان تصريحا قد نشر على لسان لطيفة عبر تويتر، أعلنت فيه أنها من اكتشفت كاظم الساهر وقدمته للجمهور وأنها السبب في نجاحه، فيما رفض الساهر التعليق على الأمر مؤكدا انه لا يعلم إن كانت لطيفة قد قالت ذلك حقا أم لا.


    المواضيع المتشابهه:

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة