أضغط اعجبنى ليصلك كل جديد على الفيس بوك


العودة   منتديات قلبنا > قسم عالم الازياء > عالم حواء 2013 - سيدتى 2013 - فن الإتيكيت 2014

 
 
قديم 6 - 9 - 2012, 2:50 PM
حياتى معاك
Ys[1] صبغات شعر شقراء 2012 , احدث صبغات شعر باللون الاشقر للبنات 2013

صبغات شعر شقراء 2012 , احدث صبغات شعر باللون الاشقر للبنات 2013
صبغات شعر شقراء 2012 , احدث صبغات شعر باللون الاشقر للبنات 2013

حصريا على منتديات قلبنا
مجموعه رائعه من الصبغات الجديدة
كل الجديد موجود على منتديات قلبنا
الاول طريقة التخلص من الصبغة القديمه

طريقة التخلص من لون الصبغه القديمه 2012 , كيفيه ازاله الصبغة القديمة 2013




لا شك أن صبغ الشعر بلون جديد، يعيد إليه الحيوية والشباب ويعيطه مظهرا جميلا وخاطفا للأنظار، لكن الأمور لا تسير كما نريدها فى كل الأوقات، فقد تفاجئين بعد صبغ شعرك بلون شاذ غير مناسب للون بشرتك ولا يبرز جمالك على الإطلاق.

فى حالة تعرضك لمثل هذه الظروف، لا تصابي بالضيق أو الإحباط، فيمكنك معالجة لون شعرك بالطرق التالية :

1- اذهبي لصالون التجميل

يمكنك الذهاب لصالون التجميل واستشارة خبير الشعر عن كيفية تصحيح لون الشعر أو تغييره للون أفضل، ليعطيك درجات الشعر الأفضل لك.

2- استخدمي كبسولات فيتامين C

فى حالة الرغبة فى إزالة لون الشعر تماما، امامك العديد من الاختيارات منها استخدام كبسولات فيتامين "سي" التى تعد بمثابة مزيل طبيعي لصبغة الشعر.

قومي بشراء عدد من شرائط فيتامين "سي" واطحني ما بين 25 - 30 كبسولة وامزجيها بالقليل من الماء للحصول على عجينة مناسبة ثم دلكي بها شعرك قبل غسله واتركي الخليط على شعرك لمدة 30 دقيقة. اغسلي شعرك بالماء والشامبو وستجدين أن شعرك أصبح أفتح درجتين أو ثلاثا على الأقل.

3- أعدي حمام زيت ساخنا

حمام الزيت الساخن من الطرق السهلة والبسيطة فى إزالة لون الصبغة غير المرغوب فيه بالمنزل. ذلك إلى جانب أنه يعمل على تغذية فروة الرأس وترطيب خصلاته من الجذور حتى الأطراف. قومي بتدفئة أحد الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز أو زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، فى الميكروويف ثم وزعيه على فروة الرأس والشعر مع التدليك لدقيقة ثم لفي شعرك بمنشفة دافئة واتركيه على شعرك لمدة ساعة ثم اغسلي شعرك بالشامبو. يكفي تكرار هذا الحمام مرة أسبوعيا للحصول على النتيجة المرجوة، فالإكثارعن ذلك قد يضر الشعر.

4- جربي مساحيق تنظيف الملابس أو الصابون.

أضيفي القليل من مسحوق تنظيف الملابس أو الصابون إلى الشامبو العادي الذى تعتادين على استخدامه، واغسلي به شعرك وستندهشين بنفسك من قدرته الرائعة على إزالة صبغة الشعر، لكن كوني حريصة واختاري أنواع المساحيق التى لا تحتوى على كميات كبيرة من المبيضات حتى لا تتلف شعرك. كرري هذه الوصفة عدة مرات متتالية وسيستعيد شعرك لونه الطبيعي فى أيام قليلة.

5 - استخدمي الشامبوهات المضادة للقشرة

الشامبوهات المضادة للقشرة من الوسائل الأخرى الشهيرة بفاعليتها فى إزالة صبغة الشعر. ينصح باستخدام الماء الدافئ عند غسل الشعر لفتح الطبقات المغلفة لخصلات الشعر فيسهل إزالة اللون الجديد الذي اكتسبته.

6- جربي مزيلات الصبغة

فى حالة فشل أي من الطرق السابقة فى إزالة لون الصبغة، وليست لديك الرغبة فى إعادة صبغ شعرك مرة أخرى فيمكنك شراء مزيل صبغة الشعر الموجود بمتاجر التجميل التى تحمل اسماء ماركات عالمية. اختاري نوعا ذي جودة عالية ويحتوى على مكونات لطيفة على الشعر حتى لا يتسبب فى إتلافة أثناء عملية إزالة الصبغة.

7- أعيدي صبغ شعرك.

من أفضل الاختيارات للتخلص من لون شعرك غير المحبوب هو إعادة صبغه مرة أخرى، بحيث تختارين لونا طبيعيا أو قريبا من لون شعرك الأساسي لتصحيح مظهره.

8- غيري تصفيفة وقصة شعرك

فى حالة قيامك بتلوين بعض خصلات الشعر فقط فيما يسمي بـ" الهاي لايت" وبدت الخصلات الملونة شاذة وغير ملائمة لك، فيمكنك التحايل على الأمر بتنفيذ تصفيفات شعر تساعد على تغطية الخصلات الملونة، مثل قلب الشعر كاملا على أحد الجانبين او ارتداء الأربطة والعصابات الملونة على الرأس لتقوم بتشتيت الانتباه عن ألوان شعرك.





























المواضيع المتشابهه:
 
التعليقات  

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, 2013, للبنات, الاشقر, احدث, باللون, شقراء, صبغات

عرب برامج
أدوات الموضوع
نكت
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 2:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO