أضغط اعجبنى ليصلك كل جديد على الفيس بوك


العودة   منتديات قلبنا > قسم المنتديات الاجتماعية > ديكور 2012 - أثاث 2013 - غرف نوم 2013 -حمامات 2012

 
 
قديم 12 - 9 - 2012, 5:25 PM
~وهـِ[! ωαнαм !]ـًَِمَِ~
Dsdsf[1] طرق جديدة لتزين المنزل 2013 , كيفية تنزيين المنزل بدون تعب 2013 , افكار جديدة

طرق جديدة لتزين المنزل 2013 , كيفية تنزيين المنزل بدون تعب 2013 , افكار جديدة

طرق جديدة لتزين المنزل 2013 , كيفية تنزيين المنزل بدون تعب 2013 , افكار جديدة
طرق جديدة لتزين المنزل 2013 , كيفية تنزيين المنزل بدون تعب 2013 , افكار جديدة


إليكِ أفكاراً جديدة ومبتكرة لتزيين ديكور المنزل عن طريق استخدام الإكسسوارات بطريقة مختلفة بدلاً من الاعتماد على الطرق التقليدية. نقدم لكِ فكرة لعمل مجموعة واحدة أو (كولكشن) لإكسسوارات الحوائط التي يمكن أن توضع في أي غرفة من غرف المنزل، يمكنكِ الاستعانة بها في الحوائط ذات المساحة الواسعة أو الضيقة عند تصميم ديكور المنزل. فقط عليكِ بمراعاة انسجام كل مجموعة مع بعضها البعض عند تنفيذ هذه الأفكار ومراعاة توحيد ستايل الديكور إذا كان كلاسيكاً أو مودرن.

- مجوعة مرايا بأحجام وأشكال مختلفة

تُعد المرايا من الأشياء الضرورية في المنزل، فبجانب استخداماتها يتم وضعها كنوع من أنواع الزينة. يمكنكِ استخدامها بشكل غير تقليدي؛ فبدلاً من وضع مرآة كبيرة في أحد جوانب المنزل يمكنكِ وضع مجموعة من المرايا ذات الطراز الكلاسيكي بأحجام وأشكال مختلفة (دائرية، مستطيلة أو على شكل معين) بشكل عشوائي على أحد جوانب حائط المنزل واحصلي على مظهر رائع وجديد للديكور.




يمكنكِ أيضاً استخدام المرايا كاكسسوار لحمامك. مرآة أساسية أنيقة الشكل فوق حوض الحمام لاستخدامكِ ثم ضعي أشكالاً مختلفة من المرايا على أرفف الحمام حتى تعطي مظهراً جذاباًَ للديكور.




- مجموعة المرايا ذات الحجم الواحد

في أحد أركان المنزل، ضعي بشكل منظم ومرتب مجموعة من المرايا ذات حجم وشكل واحد مربعة الشكل - على سبيل المثال - جربيها بنفسكِ وسوف تحصلين أيضاً على مظهر جذاب، هذا إلى جانب أن المرايا تعطي شعوراً بالمساحة الكبيرة.




- مجموعة الأوراق وأغلفة الكتب القديمة

فكرة جديدة وغير تقليدية يمكنكِ القيام بها في غرفة المكتب لأبنائك. فاجئيهم بتعليق أغلفة الكتب التي يحبون قراءتها أو بعض الصفحات القديمة من الصحف والمجلات، كما أنه من الممكن لصق الأوراق التي كتبت بأيديهم وعمل مجموعة رائعة لتزيين الحائط وديكور الغرفة بالكامل.



- إكسسوارات المطبخ والسفرة

يمكنكِ استخدام أدوات مطبخكِ الملونة والمزخرفة كإكسسوارات لتزيين المطبخ وفي نفس الوقت تعد استغلالاً للمساحة حيث تحفظ لكِ أغراض مطبخكِ أيضاً. ضعي أغراض مطبخكِ في حافظة من الخشب معلقة على الحائط في أحد جوانب المطبخ.




ضعي أباريق الشاي وأواني المطبخ على رف معلق في أي جانب من جوانب المطبخ، أما ألواح التقطيع وباقي أغراض المطبخ فيمكنكِ تعلقيها على باقي الأرفف بالمطبخ. وبهذا تحصلين على مظهر جديد للديكور يجمع أغراض مطبخكِ كما أنه يتيح لكِ سهولة الوصول إليها.





على أحد جوانب غرفة الطعام، ضعي أرففاً من الخشب ثم ضعي على كل رف منها أدوات السفرة كالأطباق والأباريق المصنوعة من الخزف أو الصيني بالترتيب الذي ترغبين فيه. وبهذا سوف تحصلين على مظهر جمالي وفي نفس الوقت سهولة الوصول للأدوات.





يمكنكِ استخدام أدوات المطبخ بشكل آخر جديد ومميز: علّقي حافظة أغراض مصنوعة من الخشب على أحد جوانب غرفة المعيشة أو في غرفة أبنائك (أو أي غرفة حسب رغبتكِ). ضعي بداخلها بعض الكتب والأوراق الخاصة بكِ أو بأسرتكِ ومن بين هذه الأغراض ضعي أدوات مطبخ مصنوعة من الصيني (الأكواب، الأطباق والأباريق) كنوع من أنواع الزينة. علّقي فرعاً بسيطاً من لمبات الزينة الصغيرة حتى يكتمل جمال الديكور.



- مجموعة البراويز لغرفة المعيشة

لتزيين حائط غرفة المعيشة، ضعي مجموعة من البراويز ذات الإطارات الخشبية مقسمة إلى نوعين؛ النوع الأول يحتوي على صور طبيعية أو صور لكِ ولأسرتكِ (حسب رغبتكِ)، والنوع الثاني فارغ ولكن متداخل بأحجام مختلفة من الأكبر إلى الأصغر. ضعيها بصورة عشوائية واحصلي على شكل جديد لغرفة المعيشة.




صور تحف كريستال روعه 2013 , اشيك تحف كرستال جديده 2013 , Novelty Crystal
صور تحف كريستال روعه 2013 , اشيك تحف كرستال جديده 2013 , Novelty Crystal

صور تحف كريستال روعه 2013 , اشيك تحف كرستال جديده 2013 , Novelty Crystal































المواضيع المتشابهه:
قديم 12 - 9 - 2012, 6:49 PM
دموع الصمت
افتراضي رد: طرق جديدة لتزين المنزل 2013 , كيفية تنزيين المنزل بدون تعب 2013 , افكار جديدة

طرق كثير ذوق
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو

 
التعليقات  

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2013, لتزين, المنزل, افكار, بدون, تنزيين, جديدة, كيفية

عرب برامج
أدوات الموضوع
نكت
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 1:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO